مدرب منتخب مصر السابق ينتقد إبراهيم حسن بسبب تصريحاته عن محمد صلاح

انتقد ضياء السيد نجم النادي الأهلي السابق ومدرب منتخب مصر السابق في جهاز المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، تصريحات إبراهيم حسن مدير منتخب مصر حول محمد صلاح في ظل الأزمة المشتعلة حاليًا بسبب انضمامه لمنتخب مصر في المعسكر المقبل.

 

وقال ضياء السيد في تصريحات تليفزيونية: «تصريحات إبراهيم حسن حول مشاركة صلاح مع ليفربول وضمه لمنتخب مصر حال التواجد في أي مباراة قبل التوقف ليست لغة حوار جيدة، وحسام حسن ليس في (خناقة) فهو سيتولي تدريب لاعبين كبار، لعبوا كأس عالم، وصعدوا لنهائي أمم إفريقيا، والجميع يعلم قيمة منتخب مصر جيدًا، ولابد من إعادة الهدوء وأن يبدأ المعسكر الأول بدون رواسب أو أزمات، وبعض الأشخاص هم السبب في افتعال أزمة حسام حسن مع صلاح».

 

 

وزاد: «لا أعرف لماذا يحاول البعض تشويه محمد صلاح وهو نجم عالمي، والبعض يحاول وضع حسام حسن في كفة وصلاح في كفة آخرى، ومحاولة اشعال معركة بين الطرفين، وصلاح لم يضع نفسه ندًا مطلقًا مع أي جهاز فني ويتعامل مثل باقي زملائه، والعالم كله يقدر صلاح إلا بعض الناس في مصر، وأرجو أن يتم حل الأزمة بهدوء وبطريقة سهلة».

 

 

وأضاف: «لا يوجد أي شخص سوف يربح من الأزمة على حساب منتخب مصر، والأفضل أن يكون هناك تنسيق، بدلا من محاولة أن تكون بداية حسام حسن (خناقة)، وصلاح من أفضل الشخصيات العالمية البارزة، وحل الأزمة يكون بالحوار وليس بالعناد، وكان يجب على إبراهيم حسن عدم الإدلاء بأي أحاديث مطلقا حول تلك الأزمة، وكان سيحل الأمر بسهولة، لكن بهذا الشكل سيكون هناك عناد».

 

 

وأكد: «ما المانع في سفر محمد ابوالعلا طبيب المنتخب إلى إنجلترا، وهو يرتبط بعلاقة جيدة مع الجهاز الطبي لنادي ليفربول الإنجليزي».

عن admin

شاهد أيضاً

موعد مباراة الأهلى أمام زد فى الدورى المصرى والقناة الناقلة

    يستعد فريق الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر اليوم الخميس لخوض مباراة زد إف …

التخطي إلى شريط الأدوات