[ad_1] أكد محمود جابر المدير الفني للنادي الإسماعيلي أن فريقه نجح في استغلال الضغوط التي كانت على النادي الأهلي في مباراة الفريقين المؤجلة من الجولة 18 في الدوري المصري الممتاز. الإسماعيلي نجح في تعطيل انتصارات الأهلي واقتناص نقطة التعادل بعد انتهاء اللقاء بنتيجة (1-1) على ستاد برج العرب في الإسكندرية. …
أكمل القراءة »
مصري الان اخبار مصر لحظة بلحظة مصري الان اخبار مصر لحظة بلحظة