[ad_1] كتب- علي البهجي: علق رئيس الزمالك، على بيان الأهلي بشأن أزمة النادي مع بريزنتيشن سبورت، والذي قرر خلاله مجلس إدارة القلعة الحمراء من الشركة من دخول مباريات الفريق في الدوري المصري الممتاز، بدءً من لقاء سموحة الماضي. وفي وقت سابق، قرر الأهلي منع الشركة من دخول مباريات الفريق لتأخرها …
أكمل القراءة »
مصري الان اخبار مصر لحظة بلحظة مصري الان اخبار مصر لحظة بلحظة