[ad_1] أوضح طارق مجريسي المسئول الإعلامي لنادي النجم الساحلي، بأن قرار منح الجماهير دون الـ18 عامًا من التواجد في المدرجات خلال مباراة الزمالك صادر عن وزارة الداخلية. وقال مجريسي في تصريحاته لـ”يلا كورة” مساء الجمعة: “هذا إجراء اتخذته وزارة الداخلية منذ مدة بعد الوقوف على أن أغلب المشاغبين دون الـ18 …
أكمل القراءة »
مصري الان اخبار مصر لحظة بلحظة مصري الان اخبار مصر لحظة بلحظة