بذلت الدولة المصرية العديد من الجهود في مجال توطين صناعة الهيدروجين الأخضر، وعلى رأسها إنشاء المجلس الوطني للهيدروجين الأخضر والذي يهدف إلى توحيد جهود الدولة لتحفيز الاستثمار في مجال الهيدروجين الأخضر ومشتقاته، بما يتماشى مع متطلبات التنمية المستدامة وخطط الدولة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية، حسب تقارير وزارة التخطيط. هذا بالإضافة …
أكمل القراءة »
مصري الان اخبار مصر لحظة بلحظة مصري الان اخبار مصر لحظة بلحظة