وكالة: مندوب إيران في أوبك بغيبوبة إثر نزيف في المخ

وكالة: مندوب إيران في أوبك بغيبوبة إثر نزيف في المخ

[ad_1]

وكالة: مندوب إيران في أوبك بغيبوبة إثر نزيف في المخ

المصدر: دبي _ العربية.نت

ذكر الموقع الإلكتروني التابع لوزارة النفط الإيرانية (شانا) الأحد أن مندوب إيران لدى منظمة أوبك حسين كاظم بور أردبيلي يرقد في غيبوبة بعد “إصابته بنزيف حاد في المخ”.

وقالت الوكالة إن كاظم بور أردبيلي نقل إلى المستشفى يوم الجمعة لكنها لم تقدم مزيدا من التفاصيل.

وكاظم بور أردبيلي شخصية مهمة في صناعة النفط الإيرانية وعمل نائبا لوزير الخارجية الإيراني ونائبا لوزير النفط في الثمانينيات.

كما تولى منصب السفير الإيراني لدى اليابان أوائل التسعينات بينما كان يشغل في نفس الوقت منصب مندوب إيران لدى أوبك.


كلمات دالّة

#إيران,

#أوبك

إعلانات



[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

Login casino non AAMS: tutti i passaggi e i metodi per registrarsi

Guida pratica al casino non AAMS: tutto sul casino non AAMS login Negli ultimi anni …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات