امير دولة الامارات ياخذ لقاح كورونا امام الناس ليوضح انه واثق انه امن علي الصحة

اعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عن تلقيه جرعة من لقاح فيروس كورونا، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر.

كما أشاد حاكم دبي بجهود فرق العمل في دولة الإمارات قائلاً: “نشيد بفرق العمل التي عملت جاهدة لتكون بلادنا من أوائل الدول عالمياً التي تحصل على لقاح لهذا الفيروس .. والمستقبل دائماً أفضل وأجمل في دولة الإمارات”.

عن admin

شاهد أيضاً

Casino online europei registrazione: guida al bonus di benvenuto e requisiti di scommessa

Perché scegliere un casino online europeo? Come avviene la registrazione: passo dopo passo Scelta del …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات