تحقيق أممي.. "نصف مليون مدني نزحوا من إدلب"

تحقيق أممي.. "نصف مليون مدني نزحوا من إدلب"

[ad_1]

تحقيق أممي.. “نصف مليون مدني نزحوا من إدلب”

المصدر: دبي- العربية.نت

أعلن رئيس لجنة التحقيق بشأن سوريا الثلاثاء أن منطقة خفض التصعيد المزمعة في إدلب تحولت إلى ساحة معركة.

وأوضح ، باولو سيرجيو بينيرو ( Paulo Sérgio Pinheiro) في مداخلة حول سوريا في مجلس حقوق الانسان بالأمم المتحدة، أن عمليات النظام السوري في إدلب تسببت بنزوح نصف مليون مدني، مضيفاً أن العديد من الناحين يعيشون في ظروف سيئة وينامون في العراء.

إلى ذلك، أكد أن المناطق خارج سيطرة النظام تشهد انتهاكات عدة لحقوق الإنسان، من اعتقالات واختفاء قسري.

ظروف سيئة في الهول والركبان

كما تطرق إلى وضع النازحين في مخيمي الركبان والهول، قائلاً إن “الناجين من فظائع داعش في مخيم الهول يعانون ظروفا غير مستقرة.”

وأضاف أن النازحين في المخيمين المذكورين يعيشون أوضاعاً سيئة جداً.

كلمات دالّة

#سوريا,
#إدلب

إعلانات



[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

Migliori casino non AAMS: passi e metodi per scegliere il più adatto

Che cosa sono i casino non AAMS e perché attirano gli italiani? Come valutare la …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات